مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مدريد بث مباشر watch Sevilla vs Real MadridLive

مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مدريد بث مباشر watch Sevilla vs Real MadridLive
مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مدريد بث مباشر
مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مدريد
مباراة اشبيلية وريال مدريد
اشبيلية وريال مدريد
http://www.quickfixsports.com/wp-content/uploads/2011/12/realmadrid-sevilla-online.jpg
 
ch 1
يأمل ريال مدريد ان يحسم لقب الدوري الاسباني لصالحه هذا الاسبوع، إذ أنه بوسع الفريق الملكي ان يتوج للمرة 32 الاحد اذا فاز على ضيفه اشبيلية وخسر برشلونة صاحب المركز الثاني أمام رايو فايكانو. وجمع ريال الذي يدربه جوزيه مورينيو 88 نقطة من 34 مباراة ويتقدم بسبع نقاط على برشلونة مع تبقي اربع مباريات على نهاية المسابقة. وكان ريال قد فاز على اشبيلية 6-2 في اخر مباراتين بين الفريقين. وسيخوض ريال مدريد مباراة اشبيلية بصفوف مكتملة بينما يغيب عن منافسه لاعب الوسط جاري ميديل للايقاف والمهاجم مانو ديل مورال.
وعاقب الاتحاد الاسباني لكرة القدم اشبيلية بغرامة 600 يورو (800 دولار) بعد القاء جماهيره كرات تنس على ارض الملعب مما أدى الى تأخير انطلاق مباراة الفريق أمام ليفانتي احتجاجا على تعديل موعد المباراة بسبب مباراة قمة الدوري الاسباني بين برشلونة وريال مدريد.
من جهة ثانية، وبعد ثلاث مباريات بدون فوز يحل برشلونة ضيفا على رايو فايكانو في أول مباراة للفريق بعد اعلان المدرب بيب غوارديولا انه لن يجدد عقده في نهاية الموسم. ويغيب عن برشلونة تشابي وجيرار بيكي للاصابة.
اما فالنسيا صاحب المركز الثالث فيتقدم بثلاث نقاط على أقرب منافسيه وهو اخر المراكز المؤهلة بشكل مباشر الى دوري ابطال اوروبا. وسيغيب عن الفريق لاعبه سيرجيو كاناليس (21 عاما) لستة أشهر اخرى بعد تجدد اصابة في الركبة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بث مباشر اسبانيا والبرتغال