مشاهدة مباراة تشيلسى وبرشلونة بث مباشر Watch Barcelona vs Chelsea live

مشاهدة مباراة تشيلسى وبرشلونة بث مباشر Watch Barcelona vs Chelsea live

مشاهدة مباراة تشيلسى وبرشلونة بث مباشر
مباراة تشيلسى وبرشلونة بث مباشر

تشيلسى وبرشلونة بث مباشر

تشيلسى وبرشلونة

http://sawra.info/stadalalam-Watch-Barcelona-vs-Chelsea.jpg
ch 2
أبدى المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو، رغبته في أن يصعد فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة فريقه حال تأهله.
وسيصطدم تشيلسي وبرشلونة مجددً، في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي أعرق بطولات الأندية في العالم، بأفضلية للفريق اللندني الذي فاز قبل أسبوع في الذهاب بهدف نظيف، في حين يتعين على الريال إزاحة عقبة بايرن ميونخ الألماني سهرة الأربعاء بعد أن تعرض للهزيمة في أليانز أرينا «1-2».
وقالها مورينيو صراحة خلال مؤتمر صحفي «دون نفاق، أتمنى أن يحالف التوفيق تشيلسي، لو كان برشلونة يلاقي ميلان أو أرسنال لما انشغلت بالنتيجة، لكن حين يتعلق الأمر بتشيلسي أو إنتر ميلان فيجب أن أنحاز لفريقيّ القديمين».
ودون دبلوماسية أكد البرتغالي المحنك أن «ريال مدريد أحق بالتأهل إلى نهائي الشامبيونز ليج، هذا هو العدل، لم يحالفني الحظ في نصف نهائي نفس البطولة بهدف وهمي، وفي مرة أخرى بركلات الترجيح، ولكن هذه المرة نستحق الصعود للنهائي رغم خسارتنا في الذهاب، الحكم هاورد ويب كان جيدًا للغاية رغم أنه أخطأ، ولكننا جميعًا بشر معرضون للخطأ».
وجدد مورينيو التأكيد على بقائه على رأس الجهاز الفني للريال، والتزامه بعقده مع النادي الملكي، قائلًا «لا يوجد أي سبب يدفعني للرحيل».
ورغم الثقة التي تحدث بها إلا أن مورينيو حذر من خطورة الفريق البافاري، مشيرًا الى أنه «لديه نفس الحلم في التأهل للنهائي الذي سيقام على ملعبه أليانز أرينا بعد أن قطع معنا منذ البداية سباق 1500 متر».
كما رفض مورينيو الإفراط في الاحتفالات عقب الفوز الملحمي في كلاسيكو السبت الماضي على غريمه اللدود برشلونة في كامب نو، مؤكدًا أن «الفوز على البارسا لا يعني التتويج بأي لقب بعد»، رغم أنه توج إكلينيكيًا بدوري الليجا عقب هذا الانتصار الثمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بث مباشر اسبانيا والبرتغال